بعدما هز شباك ليفركوزن

رقم تاريخي لـ عمر مرموش في الدوري الألماني

السبت ١٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٠ مساءً
رقم تاريخي لـ عمر مرموش في الدوري الألماني
المواطن - فريق التحرير

يواصل النجم المصري عمر مرموش، تألقه اللافت مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آينتراخت فرانكفورت، ليُحقق رقمًا مميزًا في تاريخ الدوري الألماني.

عمر مرموش يحقق رقمًا تاريخيًا

وشارك عمر مرموش، كأساسي في مباراة باير ليفركوزن ضد آينتراخت فرانكفورت، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الألماني، ونجح في هز الشباك.

وظهر النجم المصري، بشكل مميز، ونجح في الحصول على ركلة جزاء عند الدقيقة 14 من حداث الشوط الأول، وسددها بنفسه بنجاح عند الدقيقة 16، ليواصل هز الشباك مع آينتراخت فرانكفورت.

عمر مرموش
النجم المصري لحظة تسديد ركلة الجزاء

ولفتت شبكة الإحصائيات العالمية “أوبتا”، عبر حسابها على منصة “إكس”، إلى أن عمر مرموش نجح في التسجيل مع آينتراخت فرانكفورت للمباراة السادسة على التوالي ضمن منافسات الدوري الألماني.

وأشارت “أوبتا”، إلى أن هذا الرقم لم يُحققه من قبل سوى أنتوني يبواه بتسجيله في 7 مباريات متتالية عام 1993، وبيرند هولزنباين بتسجيله في 6 لقاءات عام 1977 مع آينتراخت فرانكفورت.

عمر مرموش
النجم المصري – المصدر @eintracht_eng

صدارة هدافي الدوري الألماني

ورفع عمر مرموش صاحب الـ25 عامًا، رصيده إلى 9 أهداف، مُعززًا في صدارة قائمة هدافي الدوري الألماني لكرة القدم، متفوقًا بفارق 4 أهداف عن أقرب منافسيه، وفي مقدمتهم؛ نجم بايرن ميونيخ، هاري كين.

عمر مرموش
مرموش – المصدر @eintracht_eng

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني