بعد تألقهم اللافت مع منتخبات بلادهم

رباعي دوري روشن بالتشكيلة المثالية لدوري الأمم الأوروبية

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٥ مساءً
رباعي دوري روشن بالتشكيلة المثالية لدوري الأمم الأوروبية
المواطن - فريق التحرير

شهدت الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، تألقًا لافتًا من نجوم دوري روشن السعودي، ليتواجد 4 لاعبين ضمن منافسات التشكيلة المثالية.

تألق نجوم دوري روشن

وكشفت شبكة العالمية المختصة بالأرقام “whoscored”، عن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة، وشهدت تواجد 4 لاعبين من دوري روشن السعودي، ويتقدمهم؛ قائد النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو.

وضمت التشكيلة المثالية أيضًا، الثنائي الصربي المتألق في دوري روشن، مهاجم الهلال، ألكسندر ميتروفيتش، وحارس مرمى الاتحاد، بريدراغ رايكوفيتش، ومدافع النصر ومنتخب إسبانيا، إيميريك لابورت.

رونالدو
النجم البرتغالي – المصدر whoscored

وساهم الرباعي في انتصار منتخبات بلادهم، حيث سجل رونالدو هدفًا في فوز البرتغال على بولندا بنتيجة 3\1، وتألق لابورت، وساهم في حفاظ منتخب إسبانيا على نظافة شباكه والفوز على الدنمارك بهدف.

وظهر حارس المرمى رايكوفيتش، بشكل مميز، ليُساهم في عدم اهتزاز شباك منتخب صربيا الأول لكرة القدم، فيما تكفل ميتروفيتش بهز الشباك، وسجل هدفًا في الفوز على سويسرا بثنائية دون رد.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @FSSrbije

التشكيلة المثالية للجولة الثالثة

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الثالثة بدوري الأمم الأوروبية، كالتالي؛ رايكوفيتش، وفي الدفاع؛ دينزل دومفريس “هولندا”، وستراهينيا إراكوفيتش “صربيا”، بجانب ثنائي إسبانيا، لابورت وأليكس جريمالدو.

ويقود الوسط والهجوم، لوكا مودريتش “كرواتيا”، كودي جاكبو “هولندا”، وميتروفيتش “صربيا”، بالإضافة إلى ثلاثي منتخب البرتغال، رونالدو، برونو فيرنانديز وبيدرو نيتو.

دوري الأمم الأوروبية
التشكيلة المثالية للجولة الثالثة – المصدر whoscored

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني