بعد تراجع أداء ونتائج يونايتد

راتكليف عن إقالة تين هاج: ليس قراري

الجمعة ٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٤ مساءً
راتكليف عن إقالة تين هاج: ليس قراري
المواطن - فريق التحرير

كشف أحد ملاك مانشستر يونايتد الإنجليزي، السير جيم راتكليف، عن إمكانية إقالة المدير الفني الهولندي إريك تين هاج، من تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

راتكليف يتحدث عن إمكانية إقالة تين هاج

وقال راتكليف في تصريحات نقلها الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين والمدربين، فابريزيو رومانو: “أنا أحب تين هاج، إنه مدرب جيد جدًا، لكن في نهاية المطاف، هذا ليس قراري”.

وأضاف راتكليف في التصريحات التي نشرها رومانو، عبر حسابه على “إكس”: “يتعين على الإدارة الجديدة أن تقرر، لقد وصلوا في يوليو الماضي فقط، الآن، يحتاجون إلى تقييم الوضع واتخاذ بعض القرارات المعقولة”.

تين هاج
المدرب الهولندي – المصدر @ManUtd_AR

معاناة مانشستر يونايتد هذا الموسم

ويعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد بقيادة تين هاج، فترة سيئة للغاية منذ بداية الموسم الحالي، حيث اكتفى بحصد 7 نقاط فقط خلال أول 6 جولات من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد، في تحقيق الفوز مرتين وتعادل مرة، وخسر 3 لقاءات، وتمكن من هز الشباك 5 مرات فقط، واهتزت شباكه 8 مرات.

وفي الدوري الأوروبي، فشل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد في تحقيق الفوز في أول جولتين، واكتفى بالتعادل ضد تفينتي وبورتو، ليحتل المركز الـ21 برصيد نقطتين فقط.

مانشستر يونايتد
لاعبو الفريق – المصدر @ManUtd

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني