لتدعيم صفوف الفريق الأول

خطة ريال مدريد لحسم صفقة أرنولد

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٤ مساءً
خطة ريال مدريد لحسم صفقة أرنولد
المواطن - فريق التحرير

تتمسك إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، خلال الفترة المقبلة.

إصابة كارفاخال تُعجل صفقة جديدة

وأكدت تقارير صحافية مؤخرًا أن ريال مدريد قرر إبرام صفقة أرنولد في الميركاتو الشتوي المقبل، بعد إصابة داني كارفاخال وتأكد غيابه لنهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كان المسؤولون والمدربون في ريال مدريد يخططون للتعاقد مع لاعب جديد في مركز الظهير الأيمن في المستقبل القريب أو البعيد منذ بداية الموسم الحالي”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إلى أن إصابة كارفاخال غيرت الكثير مما كان مخططًا في البداية، وأكسبت هذا الملف أهمية إضافية.

كارفاخال
النجم الإسباني – المصدر @DaniCarvajal92

ريال مدريد يُخطط لضم أرنولد

وأضافت “ماركا”: “أرنولد الذي ينتهي عقده هذا الموسم مع ليفربول، يعد الاسم الأبرز على طاولة ريال مدريد، رغم أن المرينغي لم يتحرك لضمه حتى الآن”.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن خطة ريال مدريد هي الانتظار حتى يناير ثم بدء المفاوضات بشأن ضم النجم الإنجليزي مجانًا في الصيف.

ترينت ألكسندر أرنولد
النجم الإنجليزي – المصدر @TrentAA

واستكملت: “ريال مدريد سيرى وضع الفريق واستجابته أولا خلال الأشهر الثلاثة التي تسبق الميركاتو الشتوي، قبل أن يقرر إذا كان ينوي تسريع الصفقة وحسمها في يناير أو الانتظار حتى الصيف”.

وجاء في ختام التقرير: “ألكسندر أرنولد يظهر رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد، خاصة بسبب العلاقة الممتازة التي تربطه بجود بيلينجهام نجم المرينغي”.

ترينت ألكسندر أرنولد
النجم الإنجليزي – المصدر @TrentAA

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني