جيمي فوكس يبكي على المسرح

الثلاثاء ١٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٣ مساءً
جيمي فوكس يبكي على المسرح
المواطن - فريق التحرير

بعد أيام وأسابيع من الغياب، عاد الممثل والكوميدي الأمريكي جيمي فوكس إلى المسرح للمرة الأولى بعد تدهور حالته الصحية العام الماضي، إذ شارك الممثل الذي قدم 3 عروض كوميدية خلال الشهر الحالي، صوراً عبر حسابه على “إنستغرام”، وبدا فيها متأثراً خلال الحديث عن الأزمة الصحية التي مر بها العام الماضي.

جيمي فوكس يبكي

وعلق جيمي فوكس على اللقطات التي شاركها “في الوقت الذي أنشر فيه الصور، لا يمتلئ قلبي وروحي إلا بالفرح النقي. في 3 و 4 و 5 أكتوبر، أتيحت لي الفرصة لأروي جانبي من القصة ولم يكن هناك مكان أفضل من أتلانتا جورجيا”.

وأضاف “شكراً أتلانتا لأنني لم أصعد على المسرح منذ 18 عاماً، ولكني كنت بحاجة إليه وكنت بحاجة إلى جمهور يمنحني الحب، وهذا ما كنتم عليه”.

وتحدث فوكس على مسرح أتلانتا في جورجيا، عن مخاوفه الصحية في أبريل 2023، من خلال عرضه العاطفي المؤثر “فرصة أخرى: أمسية مع جيمي فوكس”.

جيمي فوكس يخفي دموعه

وبدا نجم هوليوود متأثراً خلال وقوفه على المسرح، وقام بإخفاء عينيه بذراعه لإخفاء دموعه، ثم احتضن شخصاً يجلس على البيانو ويتحدث إلى الجمهور، كما جمعته إحدى الصور بابنته أنليز البالغة 16 عاماً، وهي تعزف الغيتار الإلكتروني إلى جانبه.

وكان فوكس قد تعرض لوعكة صحية في أبريل 2023، أدخل على إثرها المستشفى بعدها غاب لمدة 20 يوماً لا يذكر منها شيئاً وفق قوله، وقد طلبت عائلته حينها الدعاء له.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد