ضمن منافسات دوري روشن

جيسوس يسعى لتكرار إنجازه الاستثنائي

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥١ مساءً
جيسوس يسعى لتكرار إنجازه الاستثنائي
المواطن - فريق التحرير

يطمح المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة البداية القوية هذا الموسم، وقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتجاوز عقبة الأهلي.

مباراة الأهلي ضد الهلال

ومن المقرر أن يُقام كلاسيكو الأهلي ضد الهلال، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، المركز السابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 7 نقاط، فيما تنفرد كتيبة جيسوس بالصدارة بـ15 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

جيسوس يسعى لمعادلة إنجازه السابق

ويسعى جيسوس، لتحقيق الفوز في الكلاسيكو المرتقب، ومعادلة إنجازه السابق، عندما قاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتحقيق الفوز في أول 6 مباريات متتالية بدوري المحترفين موسم 2018\ 2019.

وتبدو فرص المدرب البرتغالي، كبيرة للغاية في معادلة إنجازه السابق وتجاوزه، نظرًا للمستوى المميز الذي يُقدمه الهلال خلال الفترة الأخيرة، كما أنه تجنب الخسارة في آخر 51 مباراة محلية.

الهلال - مباراة الخلود ضد الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وفي حالة فوز الهلال ضد الأهلي، ستكون هذه المرة الثانية فقط التي يُحقق فيها الفوز خلال أول 6 مباريات متتالية بدوري المحترفين منذ انطلاقه موسم 2008\ 2009، بعد موسم 2018\ 2019 مع جيسوس أيضًا.

وتوقفت عدد الانتصارات المتتالية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عند 5 مرات في دوري المحترفين موسم 2010\ 2011، وهو الرقم الذي يطمح المدرب البرتغالي في تجاوزه.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني