قبل مباراة العين والهلال اليوم

جيسوس يستهدف الفوز الثاني ضد كريسبو

الإثنين ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٩ مساءً
جيسوس يستهدف الفوز الثاني ضد كريسبو
المواطن - فريق التحرير

يطمح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة التألق هذا الموسم، وتحقيق الفوز أمام العين الإماراتي.

جيسوس يسعى للفوز

ومن المقرر أن تُقام مباراة العين والهلال، عند الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وتُعد مباراة اليوم هي الثالثة بين جيسوس والأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي، حيث تقابلا مرتين في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا.

ونجح العين، في الفوز على الهلال ذهابًا في الإمارات بنتيجة 4\2، وانتصر الأزرق مع جيسوس إيابًا في الرياض بنتيجة 2\1، لتتأهل كتيبة كريسبو إلى المباراة النهائية، وتفوز باللقب على حساب يوكوهاما الياباني.

جيسوس
المدرب البرتغالي – المصدر @Alhilal_EN

الفريقان بدوري أبطال آسيا للنخبة

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة بشكل مميز، حيث فاز في أول مباراتين ضد الريان القطري بنتيجة 3\1، واكتسح الشرطة العراقي بخماسية نظيفة.

وكانت بداية مشوار الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في النسخة الحالية بالتعادل الإيجابي ضد السد القطري بنتيجة 1\1، قبل أن يخسر أمام الغرافة القطري بنتيجة 4\2.

العين الإماراتي
لاعبو الفريق – المصدر @alainfcae

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني