مؤكدًا جاهزيته للمشاركة في المباريات

تشيزني عن انتقاله لبرشلونة: تحدٍ مثير بالنسبة لي

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥١ مساءً
تشيزني عن انتقاله لبرشلونة: تحدٍ مثير بالنسبة لي
المواطن - فريق التحرير

كشف حارس المرمى البولندي فويتشيك تشيزني، عن أسباب انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رغم اعتزاله اللعب مؤخرًا.

الانتقال إلى برشلونة لنهاية الموسم

وأعلن برشلونة، مساء اليوم الأربعاء، عن حصوله على توقيع تشيزني رسميًا، ليُمثل صفوفه حتى 30 يونيو 2025، في صفقة مجانية، بعدما أعلن اعتزاله قبل شهر عقب فسخ عقده مع يوفنتوس.

فويتشيك تشيزني
برشلونة يرحب بالحارس البولندي – المصدر @fcbarcelona_ara

تشيزني يكشف سبب تراجعه عن الاعتزال

وقال تشيزني: “إنها لحظة فخر كبير بالنسبة لي.. بصراحة، كنت مستعدًا للاعتزال وكنت سعيدًا بذلك، ولكن عندما تواجدت هنا في برشلونة خلال أول يومين ورأيت كيف تعامل معي الناس ومدى أهميتي لهم، شعرت بالفخر”.

وأضاف: “لقد شعرت بالفخر وبأني جزء من هذه العائلة الشغوفة. على الرغم من أن النادي مؤسسة عظيمة ونادٍ كبير في عالم كرة القدم، فقد شعرت بروح الأسرة هنا، وهذا مهم جدًا لي، والآن أصبحت هذه العائلة أكبر قليلاً”.

فويتشيك تشيزني
الحارس البولندي بعد توقيع العقود – المصدر @fcbarcelona_ara

وتابع خلال تصريحات نقلتها صحيفة “موندو ديبورتيفو”: “كان ليفاندوفسكي أول شخص اتصل بي لاستكشاف إمكانية حدوث ذلك، لأنني كنت قد اعتزلت.. في البداية، لم أكن مستعدًا لتحديات جديدة”.

وواصل تشيزني، قائلًا: “بعد أن تحدثت مع عائلتي وأصدقائي، نصحوني بأن قبول هذا العرض سيكون القرار الصحيح. لذلك، لعب روبرت دورًا كبيرًا لأنه من جاءت له فكرة إقناعي”.

فويتشيك تشيزني
الحارس البولندي بعد توقيع العقود – المصدر fcbarcelona

واستكمل الحارس البولندي: “كنت دائمًا من المعجبين بهذا النادي.. يمكنني أن أرى الشغف في جماهيره، وكان من الجميل مشاهدة المباراة في الملعب.. الفريق يبدو مثيرًا”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “إنه تحدٍ مثير بالنسبة لي.. سأواجهه بالكثير من الطاقة والحماس. أنا جاهز للعمل بجد ومواجهة التحديات التي تنتظرني هذا الموسم”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني