في ختام منافسات الجولة السادسة

ترتيب دوري روشن بعد فوز الهلال ضد الأهلي

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٨ مساءً
ترتيب دوري روشن بعد فوز الهلال ضد الأهلي
المواطن - فريق التحرير

واصل الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، سلسلة انتصاراته، ليُعزز تواجده في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

نتائج مباريات اليوم

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في الفوز على العروبة بثلاثية دون رد، عن طريق كريستيانو رونالدو وثنائية لساديو ماني، ليتقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

ولعب التعاون ضد الفتح على ملعب نادي التعاون في بريدة، ونجح سكري القصيم في تحقيق الفوز بهدفين دون رد، سجلهما؛ موسى بارو في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، وجواو بيدرو عند الدقيقة 81.

التعاون ضد الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

وفي ختام الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في تحويل تأخره ضد الأهلي بهدف، إلى فوز بثنائية عن طريق نجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @SPL

جدول ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد ختام الجولة السادسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر برصيد 14 نقطة، يليه الشباب بـ12 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع القادسية، الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، العروبة والخليج، يليه ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 14 و15 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني