ضمن منافسات الجولة السادسة

ترتيب دوري روشن بعد فوز الرياض وضمك

الجمعة ٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٦ مساءً
ترتيب دوري روشن بعد فوز الرياض وضمك
المواطن - فريق التحرير

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك في الفوز على الشباب، ليُحقق فوزه الثاني هذا الموسم، ويتقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

نتائج مباريات اليوم

ولعب الخليج ضد الخلود، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ونجح أصحاب الأرض في تحقيق الفوز بهدف نظيف، وكسب الرياض فريق القادسية بنتيجة 2\1، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية.

نادي الرياض
لاعبو الرياض – المصدر @AlRiyadhFC

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك، من استعادة ذاكرة الانتصارات، وفاز بصعوبة على الشباب بهدف سجله كيفن نكودو، ليتقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

ضمك
لاعبو ضمك – المصدر @SPL

جدول ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباريات اليوم، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد، وبفارق 3 نقاط عن الشباب، ثم النصر في المركز الرابع بـ11 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، التعاون، العروبة والخليج، ثم ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 12 و13 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني