في افتتاح منافسات الجولة السادسة

ترتيب دوري روشن بعد فوز الاتحاد والرائد

الجمعة ٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٥ صباحاً
ترتيب دوري روشن بعد فوز الاتحاد والرائد
المواطن - فريق التحرير

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في الفوز على الأخدود، ليواصل ملاحقة الهلال على صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

نتائج مباريات اليوم

وفي أولى مباريات الجولة السادسة، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد في الفوز على مضيفه الاتفاق بهدف سجله صالح العمري، ليستعيد نغمة الانتصارات وتقدم في جدول ترتيب دوري روشن.

الرائد
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في خطف تعادل قاتل ضد الوحدة، على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2\2.

الوحدة ضد الفيحاء
جانب من المباراة – المصدر @AlfayhaSC

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من الفوز على الأخدود على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران، بهدفين مقابل هدف سجلهما الفرنسي كريم بنزيما والجزائري حسام عوار.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

جدول ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن السعودي بعد مباريات اليوم، كالتالي؛ الهلال في الصدارة برصيد 15 نقطة، بالتساوي مع الاتحاد، وبفارق 3 نقاط عن الشباب، ثم النصر في المركز الرابع بـ11 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع الاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، التعاون، العروبة والرياض، ثم الفيحاء والوحدة في المركزين 12 و13 بـ5 نقاط.

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود والخليج، ثم ضمك بـ3 نقاط، بالتساوي مع الفتح صاحب المركز الأخير.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر spl

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني