بعد إقالة باولو دوارتي

تجارب نور الدين بن زكري السعودية تُطمئن الخلود

الإثنين ١٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢١ مساءً
تجارب نور الدين بن زكري السعودية تُطمئن الخلود
المواطن - فريق التحرير

يستعد المدير الفني الجزائري نور الدين بن زكري، لخوض تجربة جديدة في دوري روشن السعودي، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود.

إنهاء التعاقد مع باولو دوارتي

وأنهى نادي الخلود بالأمس، التعاقد مع المدير الفني البرتغالي باولو دوارتي وجهازه الفني المساعد بالتراضي بين الطرفين، تقديرًا لظروفه الخاصة، قبل أن يُعلن تعاقده مع بن زكري لنهاية الموسم.

باولو دوارتي
المدرب البرتغالي – المصدر @AlkholoodClub

تجارب ناجحة لـ نور الدين بن زكري

ويملك المدرب الجزائري، العديد من التجارب الناجحة في دوري روشن السعودي، ما يُطمن جماهير الخلود، التي تطمح في تحسن النتائج، حيث يحتل الفريق الأول المركز الـ16 برصيد 4 نقاط.

وبدأ نور الدين بن زكري، مشواره في الملاعب السعودية بتدريب الرائد خلال الفترة من 2013 وحتى 2015، ثم تولى تدريب الفيحاء في موسم 2018\ 2019، وساهم في بقاءه وسط الكبار.

وفي الموسم التالي، تولى المدرب الجزائري، قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ضمك واستمر معه حتى عام 2021، وقاده للبقاء في دوري المحترفين، قبل أن يُدرب الأخدود الموسم الماضي.

وقاد نور الدين بن زكري، الأخدود في آخر 7 جولات من دوري روشن السعودي الموسم الماضي، وفاز في مباراتين وخسر مثلهما، وتعادل 3 مرات، ليضمن البقاء وسط الكبار، قبل أن يعود مجددًا من بوابة الخلود.

بن زكري
المدرب الجزائري – المصدر @ALAKHDOUD

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني