لعدم تحقيق الأهداف المرجوة

تأجيل حفل اعتزال خالد مسعد

الثلاثاء ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
تأجيل حفل اعتزال خالد مسعد
المواطن - فريق التحرير

أعلنت جمعية رعاية الرياضيين الخيرية في منطقة مكة المكرمة، قبل قليل، عن تأجيل حفل اعتزال نجم المنتخب السعودي السابق، خالد مسعد.

تأجيل حفل اعتزال خالد مسعد

وذكرت الجمعية في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: “تم تأجيل حفل اعتزال خالد مسعد إلى وقت سيُحدد لاحقًا من عام 2025″.

وأشارت إلى أن تأجيل حفل الاعتزال، جاء لأسباب تتعلق بعدم تحقيق الأهداف المرجوة من الحفل؛ ولرغبة الجمعية في ظهوره بأفضل صورة وبما يليق بتاريخ هذا النجم الكبير.

خالد مسعد
مسعد

وتابعت: “وعليه فإن الجمعية قد بدأت بالقيام بالإجراءات الفعلية لاختيار الوقت المناسب بالتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة، والعمل بشكل أسع لاستثمار الوقت لضمان الإعداد الأمثل لنجاح المهرجان فنيًا وتنظيميًا وتسويقيًا وزيادة عدد الرعاة الراغبين بالمشاركة في هذا المهرجان”.

وجاء في ختام البيان: “كما نتقدم بالشكر للشركات التي أبدت رغبتها بالمشاركة، ونسعى لتعزيز هذه الرغبة باستكمال الشراكات التي ستسهم في التحضير لنجاح حفل الاعتزال، وبما يتواكب مع تاريخ الأنيق خالد مسعد”.

خالد مسعد
مسعد

تفاصيل حفل الاعتزال

وكان من المقرر أن يُقام حفل اعتزال خالد مسعد، يوم 12 نوفمبر المقبل، بمباراة مع الأهلي، ضد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.

وسيسبق هذه المواجهة، مباراة استعراضية بمشاركة أصدقاء وجيل الأخضر في 1994، ويتقدمهم؛ ماجد عبدالله، محمد نور، يوسف الثنيان، سامي الجابر، محمد عبدالجواد، فهد الهريفي، محيسن الجمعان ومحمد الدعيع.

كما أُعلن عن مشاركة كل من؛ فؤاد أنور، طلال الجبرين، حسين عبدالغني، فهد المهلل، خالد قهوجي، عبدالله صالح، حمزة صالح، سعيد العويران، صالح الداود وصالح النعيمة في المباراة الاستعراضية أيضًا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني