بعد تجاوز عقبة الاستقلال

بيولي: سعيد بالأداء وتاليسكا صنع الفارق

الثلاثاء ٢٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:١٤ مساءً
بيولي: سعيد بالأداء وتاليسكا صنع الفارق
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني للنصر، الإيطالي ستيفانو بيولي، أن مواجهة اليوم ضد الاستقلال الإيراني كانت صعبة، مشيدًا في الوقت ذاته بالنجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، بعد مشاركته كبديل.

النصر يفوز بهدف

ولعب النصر ضد الاستقلال الإيراني، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب راشد في دبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وانتهت المباراة بفوز العالمي بهدف دون رد.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @theAFCCL_ar

بيولي سعيد بالأداء

وتحدث بيولي، عن مباراة النصر ضد الاستقلال الإيراني، قائلًا: “كانت مباراة صعبة في البداية، كان بإمكاننا أن نبدأ بشكل أقوى، لكن الأداء تحسن في الشوط الثاني ونجحنا في الفوز”.

وأضاف في المؤتمر الصحافي بعد مباراة اليوم: “دخول تاليسكا صنع الفارق؛ وساهم في زيادة سرعة اللعب، وكان مؤثرًا منذ لحظة مشاركته”.

وتابع بيولي: “لدينا مباريات كثيرة في الدوري وكأس الملك ودوري أبطال آسيا للنخبة، لكننا ملتزمون بالعمل على تجهيز الفريق بشكل أفضل للحفاظ على النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصارات”.

النصر ضد الاستقلال
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

وواصل المدرب الإيطالي تصريحاته عن مباراة اليوم، قائلًا: “أرضية وحجم الملعب كان لها تأثير، لكننا تجاوزناه بلعب جيد وتمرير صحيح للكرات”.

واختتم بيولي، حديثه قائلًا: “الجو كان صعبًا والرطوبة عالية، لكني سعيد بأداء الفريق، حيث لعبوا بشكل جيد وتحركوا طوال المباراة”.

النصر والاستقلال
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني