ضمن منافسات دوري روشن

بنزيما يُنافس ميتروفيتش وماني على هدف الجولة

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢١ مساءً
بنزيما يُنافس ميتروفيتش وماني على هدف الجولة
المواطن - فريق التحرير

كشفت اللجنة الفنية في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، عن أفضل 3 أهداف ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، ويتصدر هدف النجم الفرنسي كريم بنزيما القائمة.

بنزيما وميتروفيتش وماني يتنافسون

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بنزيما أمام الأخدود، في المباراة التي شهدت تألقه بشكل لافت وتسجيله للهدف الأول؛ ليُساهم في فوز العميد بنتيجة 2\1.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

ويُنافس على جائزة أفضل هدف بالجولة السادسة، هدف التعادل الذي سجله النجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش برأسية أمام الأهلي، قبل أن يهز الشباك بهدف ثان، ويقود الهلال للفوز بهدفين مقابل هدف.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_EN

كما يُنافس النجم السنغالي ساديو ماني، على جائزة هدف الجولة، بعد تسجيله لهدف رائع في شباك العروبة، ليساهم في الفوز الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بثلاثية نظيفة.

ساديو ماني
ساديو – المصدر @AlNassrFC

جدول ترتيب دوري روشن

على الجانب الأخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد ختام الجولة السادسة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ18 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد، ثم النصر برصيد 14 نقطة، يليه الشباب بـ12 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون، خامسًا برصيد 10 نقاط، متساويًا مع القادسية، الرياض والاتفاق، ثم الرائد برصيد 7 نقاط، بالتساوي مع الأهلي، العروبة والخليج، يليه ضمك في المركز الـ13 بـ6 نقاط.

ويتواجد الفيحاء والوحدة في المركزين 14 و15 بـ5 نقاط، ثم الخلود برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع الأخدود، ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الترتيب برصيد 3 نقاط.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني