ضمن منافسات الجولة الثالثة

بعد فوز اليابان.. ترتيب مجموعة المنتخب السعودي

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٧ مساءً
بعد فوز اليابان.. ترتيب مجموعة المنتخب السعودي
المواطن - فريق التحرير

عزز منتخب اليابان الأول لكرة القدم، تواجده في صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

نتائج مباريات اليوم

وأُقيم، اليوم الخميس، مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية النهائية، ونجح منتخب أستراليا الأول لكرة القدم في تحويل تأخره ضد الصين بهدف إلى فوز بثلاثية على استاد “أديلايد أوفال”.

منتخب أستراليا
لاعبو المنتخب – المصدر @Socceroos

وكاد منتخب البحرين الأول لكرة القدم، أن يخسر على ملعبه ووسط جماهيره ضد إندونيسيا، قبل أن يهز محمد مرهون الشباك عند الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بالتعادل بنتيجة 2\2.

البحرين ضد إندونيسيا
جانب من المباراة – المصدر afc

ولعب المنتخب السعودي ضد نظيره الياباني، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ونجح الساموراي في تحقيق الفوز بهدفين دون رد عن طريق دياتشي كامادا وكوكي أوغاوا عند الدقيقتين 14 و81.

السعودية ضد اليابان
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

اليابان تنفرد بالصدارة

ورفع منتخب اليابان الأول لكرة القدم، رصيده إلى 9 نقاط، لينفرد بصدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية بالعلامة الكاملة، حيث فاز على الصين، البحرين والسعودية.

ووصل رصيد منتخب أستراليا إلى 4 نقاط، ليحتل المركز الثاني، بالتساوي مع السعودية والبحرين، وحل منتخب إندونيسيا الأول لكرة القدم خامسًا برصيد 3 نقاط، وتتذيل الصين الترتيب بدون رصيد.

منتخب اليابان
لاعبو اليابان – المصدر @afcasiancup_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني