بعد البداية المحبطة.. هل يرحل تاليسكا عن النصر؟

الإثنين ٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢١ مساءً
بعد البداية المحبطة.. هل يرحل تاليسكا عن النصر؟
المواطن - فريق التحرير

يُقدم النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، مستوى متذبذب مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هذا الموسم، الأمر الذي قد يؤدي إلى رحيله في الميركاتو الشتوي.

بداية متذبذبة لتاليسكا

ولا يعيش تاليسكا أفضل أيامه حاليًا مع النصر، خاصة بعد غيابه عن الملاعب لفترة طويلة، بسبب الإصابة التي تعرض لها شهر مارس الماضي.

وعاد النجم البرازيلي، للمشاركة منذ بداية الموسم الحالي، إلا أنه ظهر بشكل متراجع على الصعيد البدني، بجانب المردود الفني الضعيف، وهو ما ظهر بشكل واضح خلال مواجهة العروبة الأخيرة.

تاليسكا - كرة ثابتة
النجم البرازيلي – المصدر spl

وأهدر تاليسكا، أكثر من فرصة محققة في مباراة النصر ضد العروبة، منها واحدة من داخل منطقة الجزاء، بعدما فشل الحارس في الإمساك بالكرة، لتعود إليه دون أي رقابة، ولكنه سدد الكرة بعيدًا، ليتعرض لانتقادات.

وخاض النجم البرازيلي، 10 مباريات مع النصر في جميع البطولات هذا الموسم، ولم يُقدم أي تمريرة حاسمة، مكتفيًا بتسجيل 3 أهداف فقط، على عكس مستواه في المواسم السابقة.

أندرسون تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

خطر الرحيل

وفي حالة استمرار تاليسكا على مستواه الحالي، فإنه قد يواجه خطر الرحيل خلال الميركاتو الشتوي، خاصة أن الجماهير النصراوية تطمح في ضم صفقات عالمية، من أجل المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وقد يُفكر المدير الفني الجديد، الإيطالي ستيفانو بيولي، في رحيل النجم البرازيلي، وضم لاعب أجنبي بديل، خاصة أنه لم يُقدم مستواه المعروف تحت قيادته حتى الآن.

تاليسكا
النجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني