بعد إصابته بالصليبي.. ريال مدريد يجدد عقد كارفاخال

الأحد ٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٦ مساءً
بعد إصابته بالصليبي.. ريال مدريد يجدد عقد كارفاخال
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي ريال مدريد، اليوم الأحد، عن تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم، داني كارفاخال، بشكل رسمي، وذلك بعد ساعات من تعرضه لإصابة خطيرة.

إصابة قوية

وكان كارفاخال، قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع ريال مدريد ضد فياريال بالأمس، على ملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، والتي حسمها المرينغي بثنائية.

وأعلن ريال مدريد اليوم، عن إصابة النجم الإسباني بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي، بالإضافة إلى تمزق في الرباط الجانبي الخارجي للركبة، وتمزق في وتر العضلة المأبضية في ساقه اليمنى.

داني كارفاخال
النجم الإسباني – المصدر @DaniCarvajal92

تجديد عقد كارفاخال

وبعد ساعات قليلة من الإعلان عن تفاصيل الإصابة، أصدر ريال مدريد بيانًا رسميًا، جاء فيه: “يعلن النادي أنه اتفق، كما كان متوقعًا، مع داني كارفاخال على تمديد عقده حتى 30 يونيو 2026”.

وأضاف: “وصل داني إلى ريال مدريد في عام 2002 عندما كان عمره 10 سنوات فقط، ولعب في جميع فئات أكاديمية النادي حتى وصل إلى الكاستيا في عام 2010”.

داني كارفاخال
النجم الإسباني – المصدر realmadrid

وتابع: “في 12 مايو 2004، كان لكارفاخال دوره البارز في لحظة أيقونية من تاريخنا، حيث وضع الحجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية، جنبًا إلى جنب مع الرئيس الفخري آنذاك، ألفريدو دي ستيفانو”.

واستكمل: “منذ عام 2013، أصبح داني جزءًا من الفريق الأول، وخلال 12 موسمًا من الدفاع عن قميصنا، أصبح داني أسطورة لريال مدريد ولكرة القدم العالمية”.

وأردف: “فاز كارفاخال مع ريال مدريد بـ26 لقبًا في 427 مباراة، 6 دوري أبطال أوروبا، 5 بطولات كأس العالم للأندية، 5 كؤوس بالسوبر الأوروبي، 4 بطولات بالدوري الإسباني، 2 كأس ملك إسبانيا، و4 كؤوس بالسوبر الإسباني”.

داني كارفاخال
النجم الإسباني – المصدر @DaniCarvajal92

وواصل: “كارفاخال واحد من 5 لاعبين فازوا بـ6 بطولات دوري أبطال أوروبا، وفي ويمبلي، يوم 1 يونيو الماضي، تم اختياره كأفضل لاعب في نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز خلاله ريال مدريد باللقب 15”.

واستطرد: “كما أن داني يُعد أسطورة في المنتخب الإسباني، حيث شارك في 50 مباراة دولية، وفاز ببطولة أمم أوروبا، ودوري الأمم الأوروبية، وبطولة أوروبا تحت 21 عامًا، وبطولة أوروبا تحت 19 عامًا”.

واختتم النادي بيانه قائلًا: “يرغب ريال مدريد في أن يعبر عن كامل دعمه وتقديره لداني، ويتمنى له الشفاء العاجل حتى نتمكن من الاستمتاع به على أرض الملعب في أقرب وقت ممكن”.

كارفاخال
النجم الإسباني – المصدر @DaniCarvajal92

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني