ضمن منافسات الدوري الإسباني

برشلونة يحسم الكلاسيكو برباعية في شباك الريال

الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٠ صباحاً
برشلونة يحسم الكلاسيكو برباعية في شباك الريال
المواطن - فريق التحرير

انتهى، منذ قليل، كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإسباني الممتاز، بتحقيق الفريق الكتالوني لفوز عريض برباعية دون رد.

تعادل سلبي

وبدأ كلاسيكو ريال مدريد ضد برشلونة، الذي أُقيم على ملعب “سانتياجو برنابيو” بشكل سريع، وضغط الفريقان بقوة، وأهدر المرينغي فرصة خطيرة عن طريق جود بيلينغهام.

ريال مدريد ضد برشلونة
جانب من المباراة – المصدر @FCBarcelona

وأضاع فينيسيوس جونيور، فرصة هز الشباك مجددًا، فيما اعتمد الفريق الكتالوني على الدفاع المتقدم، ونجح في تطبيقها، حيث وقع لاعبو ريال مدريد في مصيدة التسلل أكثر من مرة.

وسجل كيليان مبابي هدفًا ولكن تم إلغاءه بداعي التسلل، ليستمر اللاعبين في إهدار الفرص، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل ريال مدريد ضد برشلونة سلبيًا.

ريال مدريد ضد برشلونة
جانب من المباراة – المصدر @FCBarcelona

فوز برشلونة ضد ريال مدريد

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريق الكتالوني بقوة، ونجح روبرت ليفاندوفسكي في هز الشباك عند الدقيقة 54، قبل أن يسجل الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط، ليشعل لكلاسيكو.

ونجح لامين يامال، في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 77، وأحرز رافينيا الهدف الرابع عند الدقيقة 84، لينتهي الكلاسيكو بخسارة ريال مدريد ضد برشلونة برباعية دون رد.

ورفع الفريق الكتالوني، رصيده إلى 30 نقطة، معززًا تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد عند 24 نقطة في المركز الثاني.

ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي – المصدر @FCBarcelona

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني