ضمن منافسات دوري روشن

بثنائية رونالدو ولابورت.. فوز قاتل لـ النصر ضد الشباب

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٤ مساءً
بثنائية رونالدو ولابورت.. فوز قاتل لـ النصر ضد الشباب
المواطن - فريق التحرير

انتهت، قبل قليل، مباراة الشباب ضد النصر، ضمن منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بتحقيق العالمي لفوز صعب بهدفين مقابل هدف.

محاولات من النصر والشباب

وبدأت مباراة الشباب ضد النصر، التي أُقيمت على ملعب نادي الشباب في الرياض بشكل سريع، وسدد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كرة قوية مرت بجوار القائم عند الدقيقة 11.

ورد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، بهجمة مرتدة، ومرر عبدالرزاق حمدالله كرة لمحمد الثاني، قبل أن يبعد محمد سيماكان الكرة عند الدقيقة 13، وأطلق حسين الصبياني كرة قوية بجوار القائم عند الدقيقة 20.

الشباب ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وظهر الليوث بشكل أفضل، وأهدر الفريق أكثر من فرصة، قبل أن يتألق حارس المرمى بينتو، ويتصدى لرأسية محمد الثاني عند الدقيقة 25، وتصدى الحارس كيم سيونج جيو لكرة من ساديو ماني عند الدقيقة 28.

واستمرت المحاولات من الفريقين، واصطدمت تسديدة رونالدو بالشباك الخارجية عند الدقيقة 42، قبل أن يبعد بروزوفيتش كرة من الصبياني عند الدقيقة 45، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الشباب ضد النصر بالتعادل.

الشباب ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @SPL

لابورت يتقدم والحسن يُسجل هدفًا عكسيًا

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، وانطلق عبدالرزاق حمدالله، وطالب بركلة جزاء بعد احتكاك مع الخيبري عند الدقيقة 62، إلا أن الحكم طالب باستكمال اللعب وأكد عدم وجود مخالفة.

ونجح إيميرك لابورت في تسجيل الهدف الأول من تسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 69، وأطلق ساديو ماني تسديدة قوية عند الدقيقة 74، إلا أن الحارس كيم تألق وتصدى لها.

مباراة الشباب والنصر
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وأحرز ساديو ماني هدفًا ثانيًا من عرضية لرونالدو عند الدقيقة 82، ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، قبل أن يسجل علي الحسن هدفًا بالخطأ في شباكه عند الدقيقة 90.

وسجل كريستيانو رونالدو، هدف من ركلة جزاء عند الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، ثم أهدر حمدالله ركلة جزاء عند الدقيقة 13 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بخسارة الشباب ضد النصر بنتيجة 2\1.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني