ضمن منافسات دوري روشن

بثنائية بنزيما وعوار.. الاتحاد يفوز على الأخدود

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٥ مساءً
بثنائية بنزيما وعوار.. الاتحاد يفوز على الأخدود
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الأخدود ضد الاتحاد، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بتحقيق العميد لفوز هام بنتيجة 2\1.

تعادل سلبي

وبدأت مباراة الأخدود ضد الاتحاد التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران بشكل سريع، حيث ضغط العميد بقوة، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

وأهدر لاعبو العميد العديد من الفرص، وظهر دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود بشكل جيد، ما صعب مهمة اللاعبين في هز الشباك، ليُخيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول.

الأخدود والاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

خسارة الأخدود ضد الاتحاد

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط العميد بقوة، ونجح النجم الفرنسي كريم بنزيما في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 50 من تسديدة بعد تمريرة من مواطنه موسى ديابي.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد سيطرته، قبل أن يُسجل الجزائري حسام عوار الهدف الثاني برأسية رائعة عند الدقيقة 89، واشتعلت الدقائق المتبقية من المباراة.

ونجح البديل صالح آل عباس في تقليص الفارق، وسجل الهدف الأول لفريقه عند الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث المباراة بخسارة الأخدود ضد الاتحاد بهدفين مقابل هدف.

ورفع العميد، رصيده إلى 15 نقطة، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود عند 4 نقاط في المركز الـ15.

كريم بنزيما
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني