ضمن منافسات دوري روشن

بثنائية.. الرياض يتجاوز القادسية

الجمعة ٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٤٩ مساءً
بثنائية.. الرياض يتجاوز القادسية
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الرياض ضد القادسية، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بفوز الفريق صاحب الأرض بهدفين مقابل هدف.

لوكاس كال يهز الشباك

وبدأت مباراة الرياض ضد القادسية، التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد بشكل سريع، وضغط الفريقان بقوة بحثًا عن فض اشتباك التعادل السلبي مبكرًا.

الرياض والقادسية
جانب من المباراة – المصدر @AlRiyadhFC

ونجح لوكاس كال في تسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 24 بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، لتشتعل المباراة، حيث ضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بقوة، لتعديل النتيجة.

واستمرت المحاولات من الفريقين، أملًا في تسجيل هدف جديد في الدقائق المتبقية، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض ضد القادسية بهدف دون رد.

لوكاس كال
كال – المصدر @AlRiyadhFC

فوز الرياض ضد القادسية

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، نجح إبراهيم بايش في تعزيز تقدم فريقه بهدف ثان عند الدقيقة 59، وضغط الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، وأهدر العديد من الفرص.

ونجح عبدالعزيز العثمان في تقليص الفارق عند الدقيقة 79، بتسديدة بعد تمريرة من تركي العمار، واستمرت المحاولات في الدقائق المتبقية، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بخسارة القادسية بنتيجة 2\1.

القادسية
لاعبو الفريق – المصدر @Alqadsiah

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، رصيده إلى 10 نقاط، ليتقدم إلى المركز السادس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بالتساوي مع القادسية صاحب المركز الخامس.

نادي الرياض
لاعبو الفريق – المصدر @AlRiyadhFC

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني