بعد الخسارة ضد اليابان

بالأرقام.. الأخضر يُعاني دفاعيًا مع مانشيني

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٥ مساءً
بالأرقام.. الأخضر يُعاني دفاعيًا مع مانشيني
المواطن - فريق التحرير

يُعاني المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بقيادة مدربه الإيطالي روبرتو مانشيني، على الصعيد الدفاعي خلال المباريات الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2026.

معاناة الأخضر مع مانشيني

ولعب المنتخب السعودي ضد اليابان، مساء اليوم الخميس، على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، في الجولة الثالثة من الدور الثالث بالتصفيات، وخسر الأخضر بهدفين دون رد.

وجاءت خسارة اليوم، لتؤكد معاناة الأخضر دفاعيًا مع مانشيني، حيث فشل في الحفاظ على نظافة شباكه في آخر 4 مباريات على التوالي أمام الأردن، إندونيسيا، الصين واليابان.

مباراة السعودية ضد اليابان
جانب من مباراة السعودية واليابان – المصدر @SaudiNT

وأنهى المنتخب السعودي الدور الثاني من التصفيات بالخسارة على ملعبه ووسط جماهيره ضد الأردن بنتيجة 2\1، قبل أن يفتتح الدور الثالث بالتعادل الإيجابي أمام إندونيسيا بنتيجة 1\1 في جدة.

وقاد مانشيني، الأخضر لتحقيق فوز صعب خارج ملعبه ضد الصين، في الجولة الثانية، ولكنه فشل أيضًا في عدم استقبال أهداف، وكسب بنتيجة 2\1، قبل أن يخسر بثنائية أمام اليابان اليوم.

الأخضر ضد اليابان
جانب من مباراة السعودية واليابان – المصدر @SaudiNT

ترتيب مجموعة المنتخب السعودي

وجاء ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية، كالتالي؛ منتخب اليابان الأول لكرة القدم، في الصدارة برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، حيث فاز على الصين، البحرين والسعودية.

ويحتل منتخب أستراليا المركز الثاني بـ4 نقاط، بالتساوي مع السعودية والبحرين، وحل منتخب إندونيسيا الأول لكرة القدم خامسًا برصيد 3 نقاط، وتتذيل الصين الترتيب بدون رصيد.

منتخب اليابان
لاعبو اليابان – المصدر @afcasiancup_ar

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني