بعدما هز شباك بولندا

بالأرقام.. أهداف كريستيانو رونالدو تُعادل أساطير البرتغال

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٦ مساءً
بالأرقام.. أهداف كريستيانو رونالدو تُعادل أساطير البرتغال
المواطن - فريق التحرير

واصل الأسطورة كريستيانو رونالدو، تألقه اللافت مع منتخب البرتغال الأول لكرة القدم، ليُحقق رقمًا مميزًا ويتفوق على أساطير برازيل أوروبا.

كريستيانو رونالدو يتفوق على أساطير البرتغال

وشارك كريستياونو رونالدو، كأساسي في مباراة بولندا ضد البرتغال بالأمس، ونجح في هز الشباك عند الدقيقة 37، بعد متابعته لتسديدة زميله رافائيل لياو التي اصطدمت القائم.

وسلطت صحيفة “أبولا” البرتغالية، الضوء على تألق قائد فريق النصر، حيث وصل إلى الهدف رقم 133، خلال 215 مباراة خاضها بقميص منتخب البرتغال الأول لكرة القدم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @EURO2024

وأضافت: “كريستيانو رونالدو بدأ الظهور مع البرتغال في 20 أغسطس 2003، وحينها لم يكن جواو نيفيز وأنطونيو سيلفا قد ولدا بعد، بينما كان ريناتو فيجا يبلغ من العمر 22 يومًا فقط”.

وتابعت الصحيفة البرتغالية: “رونالدو سجل نفس عدد الأهداف، التي أحرزها بعض أساطير البرتغال مجتمعين، على غرار: باوليتا (47 هدفًا)، إيزيبيو (41 هدفًا)، فيجو (32 هدفًا) وماتاتيو (13 هدفًا).

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @Cristiano

منتخب البرتغال في دوري الأمم

ونجح منتخب البرتغال في الفوز على مضيفه بولندا بنتيجة 3\1، في الجولة الثالثة من دوري الأمم الأوروبية، ويستعد لمواجهة إسكتلندا، مساء يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة.

وينفرد منتخب البرتغال بصدارة ترتيب المجموعة الأولى في دوري الأمم الأوروبية بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط، وبفارق 3 نقاط عن كرواتيا، ثم بولندا بـ3 نقاط، وإسكتلندا بدون رصيد.

منتخب البرتغال
لاعبو المنتخب – المصدر @selecaoportugal

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني