في ختام منافسات الجولة السادسة

الهلال يواصل سلسلة انتصاراته ويحسم الكلاسيكو ضد الأهلي

السبت ٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٥ مساءً
الهلال يواصل سلسلة انتصاراته ويحسم الكلاسيكو ضد الأهلي
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الأهلي ضد الهلال، في ختام منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بتحقيق الأزرق لفوز هام بهدفين مقابل هدف.

غابري فيغا يهز الشباك مبكرًا

وبدأت مباراة الأهلي ضد الهلال، التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

ونجح غابري فيغا، في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 12، بتسديدة بعد انفراده بالمرمى، عقب تلقيه تمريرة مميزة من علي الأسمري، ليشتعل الكلاسيكو.

غابري فيغا
النجم الإسباني – المصدر @SPL

ضغط أزرق

وانتفض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقوة، بعد الهدف، وكاد أن يسجل ألكسندر ميتروفيتش التعادل برأسية عند الدقيقة 21، بعد عرضية من رينان لودي، إلا أن ميريح ديميرال أنقذ الكرة من أمام المرمى.

واستمرت المحاولات، قبل أن يهز ميتروفيتش الشباك برأسية عند الدقيقة 42، بعد عرضية من جواو كانسيلو، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف.

الأهلي ضد الهلال
جانب من المباراة – المصدر @SPL

الهلال يُحقق فوزًا قاتلًا

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الهلال، ونجح ميتروفيتش في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 56 برأسية مميزة، ليشتعل الكلاسيكو، وسط محاولات من الأزرق لهز الشباك مجددًا.

وانطلق مالكوم بالكرة، ولعب عرضية رائعة عند الدقيقة 68، وسدد اللاعبون أكثر من كرة، إلا أن الدفاع الأهلاوي تصدى للمحاولات، واحتسب الحكم ركلة جزاء للأزرق.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @SPL

وأهدر ميتروفيتش، ركلة الجزاء عند الدقيقة 76، قبل أن يُقرر الحكم إعادة تنفيذها مجددًا لتقدم حارس مرمى الأهلي، ليُسددها النجم الصربي بنجاح في الشباك عند الدقيقة 78.

وواصل الفريقان هز الشباك مرة أخرى في الدقائق المتبقية، وأنقذ ديميرال فرصة تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 94، لتنتهي المباراة بفوز الهلال ضد الأهلي بنتيجة 2\1، ليواصل الحفاظ على سلسلة انتصاراته المتتالية.

وتجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عند 7 نقاط، ليحتل إلى المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما وصل رصيد الأزرق إلى 18 نقطة، منفردًا بالصدارة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني