ضمن منافسات الجولة الثامنة

الهلال يعزز صدارته بثنائية في شباك التعاون

السبت ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٢ مساءً
الهلال يعزز صدارته بثنائية في شباك التعاون
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الهلال ضد التعاون، في ختام منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، بفوز الأزرق بهدفين دون رد.

ميتروفيتش يسجل

وبدأت مباراة الهلال ضد التعاون، التي أُقيمت على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض بشكل سريع، وضغط الأزرق بقوة، قبل أن ينجح في هز الشباك بعد مرور 15 دقيقة.

ميتروفيتش
النجم الصربي – المصدر @Alhilal_FC

ونجح الصربي ألكسندر ميتروفيتش في التسجيل، بعد متابعته لعرضية أرضية لعبها النجم البرتغالي جواو كانسيلو، وسدد الكرة مباشرة في المرمى بطريقة رائعة، خاصة أن الكرة جاءت خلفه بقليل.

وتألق الحارس مايلسون، وتصدى لهدف ثان من ميتروفيتش عند الدقيقة 23 من هجمة مرتدة سريعة، واستمرت المحاولات لهز الشباك مجددًا دون جدوى، لينتهي الشوط الأول بتقدم الهلال ضد التعاون.

ميتروفيتش وكانسيلو
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

فوز الهلال ضد التعاون

وسجل جواو بيدرو هدف التعادل في الدقيقة الأولى من أحداث الشوط الثاني، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل، لتستمر محاولات الفريقين لهز الشباك بهدف جديد، وسط أفضلية للأزرق.

الهلال ضد التعاون
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وتمكن النجم الصربي سيرجي سافيتش من تسجيل الهدف الثاني بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 62، وضغط اللاعبون بحثًا عن تعديل النتيجة، دون خطوة حقيقية على المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الهلال.

ورفع الأزرق رصيده إلى 24 نقطة، معززًا تواجده في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون عد 11 نقطة، ليتراجع إلى المركز التاسع.

سافيتش
سافيتش – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني