الهلال منفردًا بالصدارة.. ترتيب دوري روشن بعد الجولة الثامنة

السبت ٢٦ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٢ مساءً
الهلال منفردًا بالصدارة.. ترتيب دوري روشن بعد الجولة الثامنة
المواطن - فريق التحرير

عزز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، تواجده في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد ختام منافسات الجولة الثامنة.

نتائج مباريات اليوم

وأُقيمت 3 مباريات اليوم في الجولة الثامنة، وشهدت تعادل الفيحاء ضد الاتفاق بنتيجة 1\1 على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وفاز الرائد على ضيفه الفتح بهدفين مقابل هدف.

الرائد
لاعبو الرائد – المصدر @SPL

وفي آخر مباريات الجولة الثامنة، لعب الهلال ضد التعاون على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ونجح الأزرق في الفوز بثنائية دون رد، ليُعزز تواجده في صدارة ترتيب دوري روشن.

ميتروفيتش وكانسيلو
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

جدول ترتيب دوري روشن

وجاء جدول ترتيب دوري روشن بعد نهاية الجولة الثامنة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد الوصيف، ثم النصر برصيد 18 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رابعًا برصيد 15 نقطة، يليه القادسية والرياض برصيد 13 نقطة، ثم الرائد في المركز السابع برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع الأهلي، التعاون والاتفاق.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @SPL

ويتواجد الخليج في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع العروبة، ثم ضمك في المركز الـ13 برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة عن الخلود، الوحدة والفيحاء.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل الفتح جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

الفتح
لاعبو الفتح – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني