ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

المنتخب السعودي يُكثف استعداداته لمواجهة البحرين

الأحد ١٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
المنتخب السعودي يُكثف استعداداته لمواجهة البحرين
المواطن - فريق التحرير

واصل المنتخب السعودي، مساء اليوم الأحد، تحضيراته استعدادًا لمواجهة البحرين، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر يواصل الاستعداد

وأجرى الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، الحصة التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وبدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ والإنهاء على المرمى.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

وطبق مانشيني، بعد ذلك تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري مناورة تكتيكية على كامل مساحة الملعب، واختتم المنتخب السعودي الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

ومن المقرر أن يواصل الأخضر برنامجه الإعدادي، عند الساعة 6:15 مساء يوم غد الاثنين، بحصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة، على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

الأخضر - المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر saff

المنتخب السعودي يستضيف البحرين

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأخضر ضد البحرين، مساء يوم الثلاثاء المقبل، عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع البحرين صاحبة المركز الرابع.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني