قبل مباراته المقبلة ضد البحرين

المنتخب السعودي يواصل استعداداته ومجرشي يُشارك

السبت ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٨ مساءً
المنتخب السعودي يواصل استعداداته ومجرشي يُشارك
المواطن - فريق التحرير

واصل المنتخب السعودي، مساء اليوم السبت، برنامجه الإعدادي، استعدادًا لمباراة البحرين في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

الأخضر يواصل الاستعداد

وأجرى الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، الحصة التدريبية على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية، وبدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير.

وطبق مانشيني بعد ذلك، تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري تقسيمه على نصف مساحة الملعب، واختتم تدريب المنتخب السعودي اليوم، بتمارين الإطالة.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وشهدت الحصة التدريبية اليوم، مشاركة علي مجرشي، بعد انتظامه في معسكر الأخضر، حيث قرر مانشيني مؤخرًا ضمه، لتعويض غياب سعود عبدالحميد، بسبب الإيقاف.

ومن المقرر أن يواصل المنتخب السعودي برنامجه الإعدادي، عند الساعة السادسة مساء يوم غد الأحد، بحصة تدريبية مسائية مغلقة على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية.

علي مجرشي
مجرشي – المصدر @SaudiNT

المنتخب السعودي يستضيف البحرين

ويستعد الأخضر، لمواجهة منتخب البحرين الأول لكرة القدم، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع البحرين صاحبة المركز الرابع.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني