ضمن منافسات دوري روشن

الفيحاء يخطف تعادلًا قاتلًا ضد الوحدة

الخميس ٣ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٢ مساءً
الفيحاء يخطف تعادلًا قاتلًا ضد الوحدة
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الوحدة ضد الفيحاء، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2\2.

تقدم الوحدة ضد الفيحاء

وبدأت مباراة الوحدة ضد الفيحاء التي أُقيمت على استاد مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة بشكل سريع، ونجح فرسان مكة في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 5 دقائق فقط.

الوحدة ضد الفيحاء
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وأحرز مشعل العلائلي، الهدف بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه تمريرة طولية مميزة، لتشتعل المباراة مبكرًا، حيث ضغط الفريقان بقوة، بحثًا عن تسجيل هدف جديد.

واستمرت المحاولات من الفريقين لهز الشباك، ولكن أهدر اللاعبون العديد من الفرص، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة ضد الفيحاء بهدف نظيف.

مشعل العلائلي
مشعل العلائلي – المصدر @SPL

الفيحاء يسجل التعادل في الوقت القاتل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، قبل أن ينجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء في تسجيل التعادل عند الدقيقة 74 من تسديدة لأليخاندرو بوزويلو، من هجمة مرتدة سريعة.

ولم يستمر التعادل كثيرًا، حيث تمكن النيجيري أوديون إيغالو من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 82، وحاول الفريقان هز الشباك مجددًا، قبل أن يحصل الفيحاء على ركلة جزاء.

أليخاندرو بوزويلو
بوزويلو – المصدر @SPL

وسدد فاشيون ساكالا ركلة الجزاء بنجاح عند الدقيقة 14 من الوقت بدل الضائع، لتنتهي المباراة بتعادل الوحدة ضد الفيحاء بهدفين لكل فريق.

ورفع فرسان مكة رصيده إلى 5 نقاط، ويتقدم إلى المركز الـ13 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بالتساوي مع الفيحاء الذي يتواجد في المركز الـ12.

الوحدة
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني