في دوري أبطال آسيا للنخبة

العين والهلال يدفعان بالقوة الضاربة

الإثنين ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:١٩ مساءً
العين والهلال يدفعان بالقوة الضاربة
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان الأرجنتيني هيرنان كريسبو والبرتغالي خورخي جيسوس، عن التشكيلة الرسمية لمباراة العين والهلال التي ستنطلق، بعد قليل.

تشكيل مباراة العين والهلال

ومن المقرر أن تنطلق مباراة العين والهلال، عند الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على ملعب هزاع بن زايد، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

وجاء تشكيل العين الإماراتي في مباراة اليوم، كالتالي؛ خالد عيسى، كوامي كواديو، فابيو كاردوسو، بارك يونغ وو، محمد عباس، كاكو، بندر الأحبابي، إيريك، بالاسيوس، سفيان رحيمي وتراوري.

العين ضج الهلال
تشكيل العين – المصدر @theAFCCL_ar

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الأزرق في مباراة العين والهلال، كالتالي؛ محمد الربيعي، كاليدو كوليبالي، علي البليهي، رينان لودي، روبن نيفيز، ناصر الدوسري، كانسيلو، سافيتش، مالكوم، سالم الدوسري وألكسندر ميتروفيتش.

الهلال ضد العين
تشكيل الهلال – المصدر @theAFCCL_ar

الفريقان بدوري أبطال آسيا للنخبة

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة بشكل مميز، حيث فاز في أول مباراتين ضد الريان القطري بنتيجة 3\1، واكتسح الشرطة العراقي بخماسية نظيفة.

وكانت بداية مشوار الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي في النسخة الحالية بالتعادل الإيجابي ضد السد القطري بنتيجة 1\1، قبل أن يخسر أمام الغرافة القطري بنتيجة 4\2.

العين الإماراتي
لاعبو الفريق – المصدر @alainfcae

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني