ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

العطوي: مباراة البحرين الأصعب للأخضر

السبت ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٣ مساءً
العطوي: مباراة البحرين الأصعب للأخضر
المواطن - فريق التحرير

أكد المدرب السعودي خالد العطوي، أن المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، صعب على الأخضر مباراته المقبلة ضد منتخب البحرين.

العطوي يؤكد صعوبة مواجهة البحرين

وقال العطوي، خلال تصريحاته لبرنامج “دورينا غير”: “مباراة البحرين هي أخطر وأصعب مواجهة على الأخضر خلال هذه التصفيات، وذلك بعد النتائج غير الجيدة في الجولات الماضية”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff

وتابع: “مانشيني صعب من مهمة المنتخب قبل المباراة وذلك بتصريحاته بعد لقاء اليابان، عندما قال إنه ينافس مع أستراليا على المركز الثاني، هذا التصريح سيعطي المنتخب البحريني الدافع من أجل تقديم كل ما لديه”.

واختتم العطوي، تصريحاته قائلًا: “لا أعلم ما هو السبب وراء استدعاء علي مجرشي، وأنا متأكد أنه لن يدفه به في المباراة، قرار ضم مجرشي غريب ولا يوجد تفسير منطقي وراء هذا الاستدعاء”.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

الأخضر يستعد لمواجهة البحرين

وبعد الخسارة ضد اليابان، يستعد الأخضر لمواجهة البحرين، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الرابعة من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهل لكأس العالم 2026.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل منتخب السعودية الأول لكرة القدم، المركز الثالث في المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع منتخب البحرين صاحب المركز الرابع.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني