في ختام الجولة السابعة

العروبة يخطف فوزًا ثمينًا من الاتفاق

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٤ مساءً
العروبة يخطف فوزًا ثمينًا من الاتفاق
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتفاق ضد العروبة، في ختام منافسات الجولة السابعة من دوري روشن السعودي، بخسارة فارس الدهناء بنتيجة 3\2.

تقدم الاتفاق

وبدأت مباراة الاتفاق ضد العروبة، التي أُقيمت على ملعب نادي الاتفاق في الدمام بشكل سريع، ونجح الفريق الضيف في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 12 دقيقة.

وتمكن النجم الإسباني كريستيان تيو، من هز الشباك بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وسيطر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق على اللعب، وأهدر لاعبيه العديد من الفرص.

كريستيان تيو
تيو – المصدر @SPL

وواصل لاعبو فارس الدهناء محاولاتهم، وسيطروا على وسط الملعب، قبل أن ينجح جواو كوستا في تسجيل التعادل في شباك العروبة عند الدقيقة 44، لتشتعل المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول.

ومنح الحكم البطاقة الحمراء لاعب فارس الدهناء، عبدالله رديف عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، بعد تدخله العنيف على فهد الرشيدي، ثم سجل فينالدوم هدفًا، لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتفاق ضد العروبة.

الاتفاق
لاعبو الفريق

العروبة يسجل ثنائية

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استغل الفريق الضيف النقص العددي في صفوف الاتفاق، واستحوذ على اللعب، قبل أن سجل غودموندسن هدف التعادل بتسديدة صاروخية عند الدقيقة 75.

وسجل كريستيان تيو هدفًا قاتلًا عند الدقيقة 84، لتستمر المحاولات في الدقائق المتبقية، ولكن دون جدوى، وتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بنادي العروبة بنتيجة 3\2.

العروبة
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني