ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

الصدارة تشعل مباراة السعودية واليابان

الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٤ مساءً
الصدارة تشعل مباراة السعودية واليابان
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة السعودية واليابان في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وسط صراع قوي من المنتخبين للظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط.

مباراة السعودية واليابان

ومن المقرر أن تُقام مباراة السعودية واليابان، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات.

وقبل مباراة اليوم، يحتل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، صدارة ترتيب المجموعة الثالثة بالتصفيات الآسيوية النهائية برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن الأخضر صاحب المركز الثاني.

المنتخبان يسعيان للفوز

ويدخل الأخضر، مباراة السعودية واليابان اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز والانفراد بصدارة المجموعة الثالثة، خاصة أن المواجهة على ملعبه ووسط جماهيره، ما يُحفز اللاعبين على التألق وتقديم أفضل ما لديهم.

على الجانب الآخر، يأمل منتخب اليابان الأول لكرة القدم، في مواصلة انطلاقته المميزة بالدور الثالث من التصفيات الآسيوية، وتحقيق الفوز الثالث على التوالي، وتعزيز تواجده في صدارة المجموعة.

المواجهة الخامسة في التصفيات

وتُعد مباراة السعودية واليابان اليوم، هي الخامسة بينهما في تصفيات كأس العالم، وكانت الأولى في تصفيات 1994، وانتهت بالتعادل السلبي، قبل أن يتواجها عام 2016 في تصفيات 2018، وخسر الأخضر بنتيجة 2\1.

ونجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، في حسم لقاء الإياب الذي أُقيم في سبتمبر 2017 بهدف، قبل أن ينتصر الأخضر في تصفيات كأس العالم 2022، قبل أن يخسر إيابًا بهدفين دون رد.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني