الرابطة: حديث إيمينالو فُسِّر بطريقة غير صحيحة

الجمعة ١٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٩ مساءً
الرابطة: حديث إيمينالو فُسِّر بطريقة غير صحيحة
المواطن - فريق التحرير

أصدرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، توضيحًا بشأن تصريحات المدير الرياضي للرابطة، النيجيري مايكل إيمينالو، والتي أثارت ضجة خلال الساعات الماضية، بسبب الحديث بشأن التنافسية مع الهلال.

تصريحات إيمينالو تُثير الجدل

وأُثيرت حالة من الجدل بشأن ترجمة حديث لإيمينالو، عبر بودكاست “أوبي وان”، حيث أكد أنه يتمنى أن يواجه الهلال بعض التحديات من أجل رفع مستوى التنافسية في دوري روشن السعودي.

وشدد على أن النصر مع الإيطالي ستيفانو بيولي، والاتحاد مع الفرنسي لوران بلان، قادران على التنافس، ردًا على أفضلية الهلال وسيطرته على البطولات في السعودية.

الرابطة توضح

وجاء البيان كالتالي: “تود الرابطة الإيضاح أن حديث إيمينالو، قد فُسِّر بطريقة غير صحيحة، حيث إن القصد من حديث السيد مايكل أنه يطمح أن يصل المستوى التنافسي في بطولة الدوري إلى أعلى المستويات”.

وأضافت: “وأن يكون هناك أكبر عدد من الفرق المتنافسة على البطولة، حيث إن هذا الأمر سينعكس إيجابًا على ارتفاع المستوى الفني للدوري وقوته، ويرفع من قيمته السوقية العالمية، الأمر الذي يتماشى مع أحد أهم المستهدفات الرياضية، بأن يكون الدوري السعودي ضمن قائمة أفضل (10) دوريات كرة قدم حول العالم”.

وجاء في ختام البيان: “تؤكد الرابطة، حرصها التام والمستمر على تحقيق مبدأ عدالة المنافسة، وسعيها من خلال العمل المستدام لخلق بيئة رياضية متميزة وجاذبه لأفضل لاعبي العالم، وهذا الأمر لن يتحقق إلا بمساعدة الأندية المتواجدة كافة في دوري روشن السعودي، وتعاونها المثمر والمستمر باحترافية عالية وصولاً للهدف الذي يتطلع نحوه الجميع”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني