بمقرات الجامعة في الطائف والحوية فقط

الدراسة عن بعد اليوم في جامعة الطائف

الثلاثاء ٢٩ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
الدراسة عن بعد اليوم في جامعة الطائف
المواطن - فريق التحرير

أعلنت جامعة الطائف تحويل الدراسة الحضورية اليوم الثلاثاء 29 أكتوبر 2024 عبر منصة البلاك بورد وذلك في مقرات الجامعة بالطائف والحوية فقط.

وتابعت جامعة الطائف عبر منصة إكس: أنه يستمر دوام الموظفين عن بُعد وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها مع التأكيد على استمرار العمل والمحاضرات حضوريًا بالكليات الجامعية بالفروع.

طقس غير مستقر

وفي وقت سابق، دعت المديرية العامة للدفاع المدني إلى أخذ الحيطة والحذر، وضرورة البقاء في أماكن آمنة والابتعاد عن أماكن تجمُّع السيول والأودية وعدم السباحة فيها، والالتزام بالتعليمات المعلنة عبر وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لاستمرار هطول الأمطار الرعدية على معظم مناطق المملكة، من يوم غدٍ الثلاثاء حتى السبت المقبل.

وأوضحت أن منطقة مكة المكرمة ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول وتساقط البرد ورياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار لتشمل العاصمة المقدسة والجموم والكامل والخرمة وتربة ورنية والمويه والقنفذة والليث والطائف وميسان وأضم والعرضيات وجدة وبحرة وخليص ورابغ، وستتأثر منطقة الرياض بأمطار متوسطة إلى غزيرة لتشمل عفيف والقويعية والدوادمي والزلفي والغاط وشقراء وثادق ومرات والمجمعة ورماح، وخفيفة إلى متوسطة لتشمل الرياض العاصمة وحوطة بني تميم والحريق والمزاحمية والخرج وحريملاء والدرعية وضرما.

وأشارت المديرية إلى أن مناطق المدينة المنورة وحائل والقصيم والحدود الشمالية والشرقية والباحة وعسير وجازان ستتأثر بأمطار متوسطة إلى غزيرة، وخفيفة إلى متوسطة على مناطق تبوك والجوف ونجران.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني