ضمن منافسات دوري روشن

الخليج يستعيد ذاكرة الانتصارات بهدف في الخلود

الجمعة ٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٨ مساءً
الخليج يستعيد ذاكرة الانتصارات بهدف في الخلود
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الخليج ضد الخلود، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري روشن السعودي، بتحقيق الفريق صاحب الأرض لفوز هام بهدف نظيف.

تعادل سلبي

وانطلقت مباراة الخليج ضد الخلود، التي أُقيمت على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام بشكل سريع، حيث ضغط الفريقان بقوة، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

واستمرت المحاولات، لهز الشباك، ولكن دون جدوى، حيث أهدر اللاعبون العديد من الفرص، وسط تألق كبير من لاعبي الدفاع، ليُخيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من المباراة.

الخلود ضد الخليج
جانب من المباراة – المصدر @AlkholoodClub

فوز الخليج ضد الخلود

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات، قبل أن ينجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج في هز الشباك عند الدقيقة 66 عن طريق عبدالله آل سالم من تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وواصل الفريقان الضغط بحثًا عن تسجيل هدف جديد، إلا أن محاولاتهم لم تنجح، لتنتهي المباراة بخسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود بهدف دون رد.

عبدالله آل سالم
آل سالم – المصدر @Khaleejclub

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج، رصيده إلى 7 نقاط، ليتقدم إلى المركز الـ12 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعدما استعاد ذاكرة الانتصارات الغائبة عنه، منذ فوزه في الجولة الأولى على ضمك.

على الجانب الآخر، تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود عند 4 نقاط، ليحتل المركز الـ15 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي.

الخلود ضد الخليج
جانب من المباراة – المصدر @Khaleejclub

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني