بعد التعادل مع النصر

الخلود يحرم بيولي من تكرار انطلاقة روسو

الجمعة ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠٠ مساءً
الخلود يحرم بيولي من تكرار انطلاقة روسو
المواطن - فريق التحرير

أضاع المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، فرصة تكرار انطلاقة الأرجنتيني ميغيل أنجيل روسو، مع النصر بعد التعادل ضد الخلود، مساء اليوم الجمعة.

تعادل الخلود ضد النصر

وحل النصر ضيفًا على الخلود اليوم، على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 3\3.

الخلود ضد النصر
جانب من المباراة – المصدر @AlNassrFC

بيولي يفشل في تكرار انطلاق روسو

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، 7 مباريات تحت قيادة بيولي منذ توليه المهمة الشهر الماضي، بعد إقالة البرتغالي لويس كاسترو، وفاز بها جمعيًا، قبل أن يتعثر بالتعادل في مباراته الثامنة اليوم.

وقبل مباراة اليوم، قدم النصر أداء دفاعيًا وهجوميًا مميزًا مع بيولي في المباريات السابقة، حيث حقق 4 انتصارات في دوري روشن السعودي، على حساب الاتفاق 3\0، الوحدة 2\0، العروبة 3\0 والشباب 2\1.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @theAFCCL_ar

ونجح النصر مع المدرب الإيطالي، في تجاوز عقبة الحزم بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الملك، وفي دوري أبطال آسيا للنخبة، فاز على الريان القطري 2\1 والاستقلال الإيراني 1\0.

وكان المدرب الأرجنتيني روسو، قد حقق انطلاقة قوية مع النصر، وقاده للفوز في أول 8 مباريات، على حساب الهلال، الفتح، الحزم، ضمك، الفيصلي، التعاون والطائي في الدوري، والاتفاق في كأس الملك.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني