ضمن منافسات دوري روشن

الخلود يتفوق على الكبار برقم تهديفي مميز

الثلاثاء ٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٦ مساءً
الخلود يتفوق على الكبار برقم تهديفي مميز
المواطن - فريق التحرير

يتفوق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، على كبار دوري روشن السعودي برقم تهديفي مميز بعد مرور 6 جولات على انطلاق المسابقة.

الخلود يحقق رقمًا تهديفيًا مميزًا

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، هو الأكثر تسجيلًا للأهداف من مسافات بعيدة برصيد 3 أهداف من خارج منطقة الجزاء.

ونجح النجم الإسباني أليكس كولادو، في هز الشباك مرتين من خارج منطقة الجزاء في مباراتي العروبة والوحدة، وأحرز زميله المالي أليو ديانغ، هدفًا بطريقة مماثلة خلال مواجهة العروبة أيضًا.

كولادو
النجم الإسباني – المصدر @StatsSPL

وعلى الرغم من التفوق الهجومي، إلا أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخلود، واجه صعوبات دفاعية كبيرة، حيث إنه تعرض لأربع خسائر، واستقبل 12 هدفًا خلال أول 6 جولات.

وخسر الفريق الصاعد حديثًا لدوري روشن السعودي، ضد الاتحاد بهدف نظيف، أمام الرياض بنتيجة 3\1، الهلال بنتيجة 4\2 والخليج بهدف دون رد، وتعادل أمام العروبة بنتيجة 3\3، وفاز على الوحدة بهدف.

الخلود
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

الاستعداد لمواجهة الفتح

ويستعد الفريق الجنوبي، لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح، بعد فترة التوقف الدولي يوم 20 أكتوبر الجاري، على ملعب نادي الفتح في الأحساء، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

وقبل المباراة المقبلة، يحتل الفريق المركز الـ16 في جدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح في المركز الـ18 والأخير برصيد 3 نقاط فقط.

الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @StatsSPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني