ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2

التعاون والقوة الجوية.. من يحسم المواجهة الأولى؟

الأربعاء ٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٤ مساءً
التعاون والقوة الجوية.. من يحسم المواجهة الأولى؟
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة التعاون والقوة الجوية العراقي ضمن منافسات النسخة الجديدة من دوري أبطال آسيا 2، وسط صراع قوي من الفريقين لتحقيق الفوز.

مباراة التعاون والقوة الجوية

ومن المقرر أن تُقام مباراة التعاون ضد القوة الجوية العراقي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، في الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2.

مباراة التعاون والقوة الجوية
موعد المباراة – المصدر @AltaawounFC

الفريقان يسعيان للفوز

وتُعد مباراة اليوم، هي الأولى بين الفريقين، حيث إنهما لم يتواجها من قبل في بطولات دوري أبطال آسيا، ما يزيد من قوة وإثارة اللقاء المرتقب.

وتتشابه ظروف التعاون والقوة الجوية قبل مباراة اليوم، حيث تمكنا من الفوز على الخالدية البحريني وألتين أسير التركمانستاني في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2، ويطمح كل منهما للفوز والانفراد بالصدارة.

التعاون ضد الخالدية البحريني
لاعبو الفريق – المصدر @AltaawounFC

ويدخل سكري القصيم مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما استعاد توازنه سريعًا عقب هزيمته ضد الشباب، حيث نجح في التأهل إلى دور الـ16 من كأس الملك، بعد تجاوزه عقبة أبها، وتعادل مع الاتفاق في الكأس.

على الجانب الآخر، يسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي القوة الجوية بشكل جيد محليًا، حيث بدأ الدوري العراقي هذا الموسم بالتعادل السلبي ضد الكهرباء، ثم فاز على الميناء بنتيجة 2\1.

القوة الجوية العراقي
لاعبو الفريق العراقي – المصدر afc

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني