ضمن منافسات الدوري الإنجليزي

التعادل يحسم قمة آرسنال وليفربول

الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
التعادل يحسم قمة آرسنال وليفربول
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة آرسنال وليفربول، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

تقدم آرسنال

وبدأت مباراة آرسنال وليفربول بشكل حذر بين الفريقين، قبل أن ينجح الجانرز في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 9 دقائق، عن طريق بوكايو ساكا بتسديدة قوية بعد مراوغته لأندي روبرتسون.

آرسنال وتشيلسي
جانب من المباراة – المصدر @LFC_Arabic

ونجح فيرجيل فان دايك في تسجيل التعادل برأسية عند الدقيقة 18، بعد عرضية لعبها ترينت ألكسندر أرنولد ومررها لويس دياز برأسه للهولندي، ورد ميكيل ميرينو رأسية بعيدًا عند الدقيقة 20.

واخترق ساكا، وسدد كرة قوية بعيدًا عند الدقيقة 24، وطالب الجانرز بركلة جزاء، ولكن الحكم طالب باستمرار اللعب، وأحرز ميرينو الهدف الثاني برأسية، لينتهي الشوط الأول من مباراة آرسنال وليفربول، بتقدم الجانرز.

ميكيل ميرينو
ميرينو – المصدر @premierleague

تعادل آرسنال وليفربول

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، ضغط الفريقان، وسدد محمد صلاح كرة أبعدها رايا عند الدقيقة 52، قبل أن يمرر كرة إلى أرنولد، ولكن مرت تسديدته بعيدًا عند الدقيقة 60، ومرت تسديدة جرافينبرش للخارج عند الدقيقة 65.

وتمكن محمد صلاح، من تسجيل التعادل عند الدقيقة 81 بتسديدة قوية، وألغى الحكم هدفًا لجيسوس في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، لوجود خطأ على هافيرتز، لتنتهي المباراة بتعادل آرسنال وليفربول.

ليفربول
لاعبو الفريق – المصدر @LFC_Arabic

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني