التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر

الخميس ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٣ مساءً
التشكيل الرسمي لمباراة الأهلي والزمالك في السوبر
المواطن - فريق التحرير

أعلن المديران الفنيان السويسري مارسيل كولر والبرتغالي جوزيه جوميز، عن التشكيلة الرسمية لمباراة الأهلي والزمالك المقرر إقامتها، مساء اليوم الخميس.

مباراة نهائي كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي كأس السوبر المصري، عند الساعة الثامنة مساء، على إستاد “محمد بن زايد” في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى المباراة النهائية، بعد فوزه على سيراميكا كيلوباترا في نصف النهائي بنتيجة 2\1، فيما صعد الفريق الأبيض بعد تجاوز عقبة بيراميدز بركلات الترجيح.

كأس السوبر المصري
موعد مباراة اليوم – المصدر @AlAhly

تشكيل مباراة الأهلي والزمالك

وأجرى كولر، تغييرات عديدة على التشكيلة الأساسية في مباراة الأهلي والزمالك اليوم، وأبزرها؛ عودة محمد الشناوي لحراسة المرمى، بجانب مشاركة أحمد نبيل كوكا في وسط الملعب.

وجاء تشكيل الأهلي، كالتالي؛ محمد الشناوي، أكرم توفيق، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، يحيى عطية الله، أحمد نبيل كوكا، مروان عطية، إمام عاشور، حسين الشحات، طاهر محمد طاهر ووسام أبو علي.

مباراة الأهلي والزمالك
تشكيل الأهلي – المصدر @AlAhly

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الزمالك، كالتالي؛ محمد عواد، عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبدالمجيد محمود بنتايك، زياد كمال، عبدالله السعيد، محمد شحاتة، ناصر ماهر، أحمد سيد زيزو وسيف الدين الجزيري.

الزمالك ضد الأهلي
تشكيل الزمالك – المصدر @ZSCOfficial

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني