الاتحاد يتأهل لربع نهائي كأس الملك بثنائية في الجندل

الإثنين ٢٨ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
الاتحاد يتأهل لربع نهائي كأس الملك بثنائية في الجندل
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الاتحاد ضد الجندل، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس الملك، بفوز العميد بهدفين دون رد، وتأهله إلى الدور التالي.

تقدم الاتحاد ضد الجندل

وبدأت مباراة الاتحاد ضد الجندل، التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة بشكل سريع، ونجح العميد في فض اشتباك التعادل السلبي بعد مرور 4 دقائق فقط.

ونجح عبدالعزيز البيشي، في هز الشباك بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، ومنح الهدف المبكر أفضلية للاعبي العميد، حيث سيطروا على اللعب وأهدروا أكثر من فرصة.

عبدالعزيز البيشي
البيشي – المصدر @ittihad

وأهدر عبدالرحمن العبود فرصة تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 21، وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجندل بتسديدة قوية من فراج الراشد، تصدى لها الحارس رايكوفيتش عند الدقيقة 31.

وتمكن العبود من تسجيل الهدف الثاني برأسية رائعة عند الدقيقة 45، بعد تمريرة طولية من عبدالإله هوساوي، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الاتحاد ضد الجندل بثنائية دون رد.

عبدالرحمن العبود
العبود – المصدر @KingCupSA

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل العميد سيطرته، واستحوذ لاعبيه على اللعب في وسط الملعب، واعتمد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجندل على الدفاع، ليتصدى للهجمات بنجاح.

واستمر اللاعبون في المحاولات بالدقائق المتبقية لتسجيل هدف جديد، دون خطورة حقيقية على المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد ضد الجندل، وتأهله إلى دور الـ16 بكأس الملك.

الاتحاد ضد الجندل
جانب من المباراة – المصدر @ittihad
الاتحاد والجندل
جانب من المباراة – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني