ضمن منافسات دوري روشن

الاتحاد الأكثر استحواذًا في الجولة الثامنة

الأحد ٢٧ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٦ مساءً
الاتحاد الأكثر استحواذًا في الجولة الثامنة
المواطن - فريق التحرير

قدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة الفرنسي لوران بلان، أداء مميزًا ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، ليتصدر قائمة خاصة.

الاتحاد يتصدر القائمة

ولفت حساب إحصائيات دوري روشن السعودي الرسمي عبر منصة “إكس”، إلى أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، حقق أعلى نسبة استحواذ على الكرة في الجولة الثامنة بـ74.5%.

وحل العميد، ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض في الجولة الثامنة، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ونجح العميد في تحقيق الفوز بهدف دون رد.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن بعد نهاية الجولة الثامنة، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بالعلامة الكاملة برصيد 24 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد الوصيف، ثم النصر برصيد 18 نقطة.

وحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، رابعًا برصيد 15 نقطة، يليه القادسية والرياض برصيد 13 نقطة، ثم الرائد في المركز السابع برصيد 11 نقطة، بالتساوي مع الأهلي، التعاون والاتفاق.

الهلال - ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

ويتواجد الخليج في المركز الـ11 بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط، بالتساوي مع العروبة، ثم ضمك في المركز الـ13 برصيد 7 نقاط، وبفارق نقطة عن الخلود، الوحدة والفيحاء.

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأخدود في المركز الـ17 وقبل الأخير برصيد 5 نقاط، فيما يتذيل الفتح جدول الترتيب برصيد 4 نقاط.

الفتح
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني