بعد الفوز على الريان

الأهلي يُكرر أفضل انطلاقة في آسيا

الإثنين ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٠ مساءً
الأهلي يُكرر أفضل انطلاقة في آسيا
المواطن - فريق التحرير

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تألقه اللافت في دوري أبطال آسيا للنخبة، ليُكرر أفضل انطلاقاته في البطولة القارية.

الفوز على الريان بثنائية

ولعب الريان ضد الأهلي، مساء اليوم الاثنين، على إستاد أحمد بن علي المونديالي، في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة، وانتهت المباراة بفوز الراقي بنتيجة 2\1، سجلها غابري فيغا وفراس البريكان.

ورفع الراقي، رصيده إلى 9 نقاط، في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري أبطال آسيا للنخبة، متساويًا مع الهلال المتصدر، فيما ظل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان في المركز الأخير بدون رصيد.

فراس البريكان
البريكان – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يُسجل أفضل انطلاقة

وتُعد هذه المرة الثالثة، التي يُحقق فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، العلامة الكاملة بعد مرور 3 جولات في دوري أبطال آسيا منذ انطلاقه بمسماه الحديث في عام 2003.

الأهلي - روجر إيبانيز
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

وبدأ الراقي، دوري أبطال آسيا 2005، بالفوز على الزوراء العراقي، الجيش السوري، وباختاكور الأوزبكي، وفي 2013، انتصر في أول 3 جولات أمام الغرافة القطري، النصر الإماراتي وسباهان أصفهان الإيراني.

واستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الألماني ماتياس يايسله، مشوراه في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا للنخبة، بالفوز على بيرسبوليس الإيراني، ثم الوصل الإماراتي والريان القطري.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر afc

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني