بعد الفوز على سيراميكا بثنائية

الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري

الأحد ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٣ مساءً
الأهلي يضرب موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر المصري
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الأهلي ضد سيراميكا كيلوباترا، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر المصري، بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

طاهر يتقدم ولاكاي يتعادل

وبدأت مباراة الأهلي ضد سيراميكا التي أُقيمت على ملعب محمد بن زايد في نادي الجزيرة الإماراتي بشكل سريع، حيث أحرز طاهر محمد طاهر الهدف الأول بعد مرور 11 ثانية فقط.

وأطلق بيرسي تاو، تسديدة مرت بعيدًا عن المرمى، وسدد إمام عاشور كرة أخرى ارتطمت بالعارضة، قبل أن يظهر سيراميكا هجوميًا من عرضية لعبها بلحاج، إلا أن الحارس مصطفى شوبير أمسكها.

وأمسك شوبير تسديدة من قندوسي، ثم أبعد الدفاع كرة عرضية من طاهر، وتراجع أداء المارد الأحمر، قبل أن يسجل فخري لاكاي هدف التعادل عند الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

طاهر محمد طاهر
طاهر – المصدر Al Ahly SC

فوز الأهلي ضد سيراميكا

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، بدأ الأهلي بفرض سيطرته، وأطلق يحيى عطية الله تسديدة قوية اصطدمت برجب نبيل، وتحولت إلى ركلة ركنية، أحرز منها طاهر محمد طاهر الهدف الثاني عند الدقيقة 54.

وأبعد رامي ربيعة فرصة خطيرة، واستمرت المحاولات من الفريقين، وأبعد الدفاع أكثر من فرصة خطيرة، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد سيراميكا بنتيجة 2\1.

وضرب المارد الأحمر، موعدًا مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، بعدما فاز الأخير على بيراميدز بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر Al Ahly SC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني