في دوري أبطال آسيا للنخبة

الأهلي يسعى لحسم المواجهة الأولى ضد الريان

الإثنين ٢١ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٩ مساءً
الأهلي يسعى لحسم المواجهة الأولى ضد الريان
المواطن - فريق التحرير

يتطلع الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، لمواصلة تألقه في دوري أبطال آسيا للنخبة هذا الموسم، وتحقيق الفوز ضد الريان القطري.

الأهلي يسعى للفوز

ومن المقرر أن تُقام مباراة الريان ضد الأهلي على إستاد أحمد بن علي المونديالي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الاثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا للنخبة.

مباراة الريان ضد الأهلي
موعد المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

وتُعد مباراة اليوم، هي الأولى بين الفريقين ضمن منافسات البطولة الآسيوية، ما يُحفز لاعبي الراقي للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز، للحفاظ على مركزه في ترتيب دوري أبطال آسيا للنخبة.

ويدخل الراقي، مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة، بعدما نجح في استعادة توازنه محليًا، وفاز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج بثلاثية دون رد، في الجولة السابعة من دوري روشن السعودي.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

الفريقان بدوري أبطال آسيا للنخبة

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، لاستغلال عاملي الأرض والجمهور، وتحقيق الفوز، بعد خسارته في أول جولتين بدوري أبطال آسيا للنخبة أمام الهلال 3\1 والنصر 2\1.

على الجانب الآخر، افتتح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة بالفوز على بيرسبوليس الإيراني بهدف، ثم تجاوز الوصل الإماراتي بثنائية نظيفة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني