ضمن منافسات دوري روشن

الأهلي يتعثر بتعادل إيجابي ضد الأخدود

الجمعة ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٨ مساءً
الأهلي يتعثر بتعادل إيجابي ضد الأخدود
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الأهلي ضد الأخدود، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الأخدود يتقدم بهدف

وبدأت مباراة الأهلي ضد الأخدود، التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بشكل سريع، وضغط الراقي بقوة، بحثًا عن تسجيل هدف مبكر.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للأهلي عند الدقيقة 11، قبل أن يلغي قراره بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، وواصل الراقي محاولاته، وأهدر فرصة خطيرة عند الدقيقة 24.

الأهلي والأخدود
جانب من المباراة – المصدر @SPL

وأطلق غابري فيغا، تسديدة قوية مرت بجوار القائم عند الدقيقة 25، وتألق حارس المرمى إدوارد ميندي، وتصدى لكرة خطيرة عند الدقيقة 40.

واحتسب الحكم ركلة جزاء للفريق الجنوبي، تصدى لها ميندي، قبل أن يُتابعها غودوين في الشباك عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، لينتهي الشوط الأول بتأخر الأهلي ضد الأخدود بهدف.

الأخدود
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

الأهلي يتعادل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، أهدر الأخدود فرصة تسجيل هدف جديد، قبل أن يسجل رياض محرز هدف التعادل عند الدقيقة 62، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

واستمرت المحاولات، قبل أن يهز الراقي الشباك بهدف ثان عند الدقيقة 84، ولكن ألغاه الحكم بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بتعادل الأهلي ضد الأخدود بهدف لكل منهما.

رياض محرز
محرز – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني