بعد تجاوز الزمالك بركلات الترجيح

الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري

الخميس ٢٤ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٤ مساءً
الأهلي بطلًا لكأس السوبر المصري
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الأهلي ضد الزمالك، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري، بفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح بنتيجة 7\6.

تعادل سلبي

وبدأت مباراة الأهلي ضد الزمالك التي أُقيمت على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي بشكل سريع، ولعب يحيى عطية الله كرة طولية، سددها رامي ربيعة في يد حارس الأبيض، محمد عواد.

ورد زيزو بتسديدة بعيدة، ولعب طاهر محمد طاهر عرضية أبعدها حسام عبدالمجيد، وأنقذ القائم فرصة خطيرة من حسين الشحات، ومرت تسديدة عطية الله بجوار القائم، ولعب سيف الدين الجزيري عرضية أمسكها الشناوي.

وتألق محمد عواد، وأنقذ انفراد من وسام أبو علي، وأبعد عمر جابر تسديدة من إمام عاشور، قبل أن ترد العارضة تسديدة من عطية الله، لينتهي الشوط الأول بتعادل الأهلي ضد الزمالك بدون أهداف.

الأهلي ضد الزمالك
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، واصل المارد الأحمر سيطرته، واعتمد على التسديدات أملًا في هز الشباك، إلا أنها ذهبت بعيدًا أو تصدى الدفاع لها، قبل أن ينقذ ياسر إبراهيم فرصة من زيزو.

واستمرت المحاولات من الفريقين، وأضاع وسام أبو علي فرصة هدف محقق، لينتهي الوقت الأصلي من المباراة بتعادل الأهلي ضد الزمالك، ليمتد اللقاء إلى الأشواط الإضافية.

الأهلي ضد الزمالك
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly

فوز الأهلي بركلات الترجيح

وواصل الفريقان المحاولات في الأشواط الإضافية، لتسجيل هدف وخطف الفوز، قبل أن يهدر بيرسي تاو انفرادًا بالمرمى في لعبة تم احتسابها تسلل، لينتهي الشوط الثاني الإضافي بالتعادل، قبل أن يفوز الأهلي بركلات الترجيح.

الأهلي والزمالك
جانب من المباراة – المصدر @AlAhly

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني