لضمه خلال الميركاتو الصيفي

الأغلى في العالم.. تفاصيل عرض الهلال لـ فينيسيوس

السبت ١٢ أكتوبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٠ مساءً
الأغلى في العالم.. تفاصيل عرض الهلال لـ فينيسيوس
المواطن - فريق التحرير

يستعد نادي الهلال، لتقديم عرض ضخم من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور.

الهلال يُجهز عرضًا لضم فينيسيوس

وذكرت صحيفة “ماركا”: “يواصل الهلال حلمه بالتوقيع مع فينيسيوس، رغم ارتفاع القيمة السوقية للنجم البرازيلي إلى 200 مليون يورو، ليكون الأغلى في العالم، بجانب نجم مانشستر سيتي، إيرلينج هالاند”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن النجم البرازيلي، كان هدفًا للدوري السعودي للمحترفين في الميركاتو الصيفي الماضي، وحدثت تحركات بالفعل لكنها لم تسفر عن أي نتيجة.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @realmadridarab

وأضافت “ماركا”: “نادي الهلال ينوي مطاردة فينيسيوس جونيور مجددًا؛ ومحاولة ضمه في الميركاتو الصيفي لعام 2025، وستبدأ التحركات في الأيام الأولى من العام الجديد”.

وجاء في ختام التقرير: “ريال مدريد هادئ تمامًا بفضل الشرط الجزائي في عقد فينيسيوس الذي يبلغ مليار يورو، بالإضافة إلى الولاء والالتزام الذي يظهرهما النجم البرازيلي دائما في عمله اليومي”.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @realmadriden

الأهلي حاول حسم الصفقة

وكان النادي الأهلي، قد دخل في مفاوضات جادة لضم النجم البرازيلي في الميركاتو الصيفي الماضي، وأكدت تقارير أنه سيحصل على راتب يُقدر بمليار يورو خلال 5 سنوات بين رواتب ومكافآت، ولكن رفض العرض.

فينيسيوس جونيور
النجم البرازيلي – المصدر @ChampionsLeague

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني